بحث أوجه التعاون بين كلية الهندسة بجامعة المدينة العالمية وكلية سي يو شا التقنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بحث أوجه التعاون بين كلية الهندسة بجامعة المدينة العالمية وكلية سي يو شا التقنية

مُساهمة من طرف بلعيد أحمد في السبت أغسطس 08, 2015 6:26 am

بحث أوجه التعاون بين كلية الهندسة بجامعة المدينة العالمية وكلية سي يو شا التقنية (Kolej Vokasional Sei Ryu Sha)









على إثر سلسلة زياراتها للمؤسسات التعليمية المحلية، فقد قام وفد من عمادة كلية الهندسة بجامعة المدينة العالمية بزيارة رسمية لكلية سي يو شا التقنية (Kolej Vokasional Sei Ryu Sha) في منطقة شاه علم يوم الثلاثاء الموافق الخامس من مايو 2015. إذ تهدف هذه الزيارة إلى مناقشة إمكانية فتح برنامج جديد في كلية الهندسة متخصص في التكنولوجيا الصناعية بالتعاون مع كلية سي ريو شا التقنية.

وتخللت الزيارة جولة تفقدية في الورش المتخصصة في تكنولوجيا الإنتاج التابعة للكلية والتي تحتوي على معامل و أدوات متوافقة مع الصناعات الحالية. كما تأتي هذه الزيارة تمهيدا لتوقيع مذكرة تفاهم بين جامعة المدينة العالمية والكلية التقنية حيث من المتوقع أن تعقد جلسة المباحثات في النصف الأول من مايو الجاري.

ترأس الوفد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور وان محمود عبد المجيد وبرفقته نائب عميد كلية الهندسة المهندس محمد الصامت ورئيس مؤسسة محرك التعاون الماليزية الأستاذ الدكتور محمد ناوي صالح.

وكجزء من الخطط الإستراتيجية لكلية الهندسة، تعمل الكلية جاهدة على توسيع مجالات البرامج التي تقدمها لخدمة الأمة وتأهيل كوادر قادرة على تغطية إحتياجات السوق في المجال الصناعي.

تأسست كلية سي يو شا التقنية (Kolej Vokasional Sei Ryu Sha) في عام 2002 وتعتبر إحدى الكليات المهنية التقنية في ولاية سلانغور. وتوسعت الكلية منذ تأسيسها حيث توفر حالياً أربعة برامج للديبلوم المتخصص في التكنولوجيا الصناعية الهندسية في مجالات التصميم الصناعي والتصنيع والقوالب البلاستيكية والتي تغطي إحتياجات سوق العمل الدولية.

بلعيد أحمد

عدد المساهمات : 315
تاريخ التسجيل : 30/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى