مذكرة تفاهم ثنائية بين جامعة المدينة العالمية بماليزيا وجامعة الجزائر 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مذكرة تفاهم ثنائية بين جامعة المدينة العالمية بماليزيا وجامعة الجزائر 3

مُساهمة من طرف بلعيد أحمد في الأحد أغسطس 09, 2015 4:16 am

مذكرة تفاهم ثنائية بين جامعة المدينة العالمية بماليزيا وجامعة الجزائر 3

http://www.mediu.edu.my/ar/
رغبةً من جامعة المدينة العالمية في إقامة تعاون ثقافي وعلمي وثيق مع كافة المؤسسات التعليمية العالمية، واعتباراً للدور الرائد الذي تنهض به جامعة الجزائر 3 في مجال العلم والفكر والثقافة والحضارة، فقد وقعت جامعة المدينة العالمية مذكرة تفاهم ثنائية مع جامعة الجزائر 3 في الجوانب الأكاديمية والتعليمية والبحثية والفنية والتقنية والإدارية، وذلك يوم الاثنين الموافق 11 مايو 2015م.

حيث وقع من جانب جامعة المدينة العالمية معالي المدير التنفيذي الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي ومن جانب جامعة الجزائر 3، رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رابح شريط. http://www.mediu.edu.my/ar/

ونصت بنود الاتفاقية على تعزيز العلاقات الأكاديمية والعلمية والتقنية والتدريبية بين الطرفين من خلال تنمية القدرات وتبادل المصادر في المجالات ذات الاهتمام المشترك . كما وتهدف هذه الاتفاقية – ومدتها سنتين – إلى تعزيز أواصر التعاون بين الجهتين العلميتين في مجالات التعليم من حيث تبادل الزيارات والخبرات بين الأساتذة والطلاب، والتعاون في تنمية الخبرات العلمية والبحثية والتقنية، كما أنها ترسم الإطار العام لتنظيم ورشات عمل في مجالات مختلفة وتطوير المشروعات التي تعود بالنفع على الطرفين المتعاقدين.

يُذكر أن جامعة الجزائر 3 مؤسسة تعليمية مرخصة ومسجلة ومعتمدة من طرف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالجزائر وتقدم خدمات التعليم الجامعي والتدريب والتأهيل في مجال التعليم العالي.

بلعيد أحمد

عدد المساهمات : 315
تاريخ التسجيل : 30/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى