مشاركة جامعة المدينة العالمية في مؤتمر مهرجان علم ماليزيا 2015م: مهرجان المعرفة http://www.mediu.edu.my/ar/

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشاركة جامعة المدينة العالمية في مؤتمر مهرجان علم ماليزيا 2015م: مهرجان المعرفة http://www.mediu.edu.my/ar/

مُساهمة من طرف بلعيد أحمد في الأحد أغسطس 09, 2015 4:36 am

مشاركة جامعة المدينة العالمية في مؤتمر مهرجان علم ماليزيا 2015م: مهرجان المعرفة
http://www.mediu.edu.my/ar/
شاركت جامعة المدينة العالمية في مؤتمر مهرجان علم ماليزيا 2015م: مهرجان المعرفة الذي أقيم في قاعة المؤتمرات الدولية في بوتراجايا بماليزيا وذلك في مدة الانعقاد يومي السبت والأحد 16 و 17 مايو 2015م للمشاركة بأعمال المؤتمر والتي أتت بناء على الدعوة التي تلقتها الجامعة من إدارة المؤتمر والجهة المنظمة للمهرجان (منظمة المغرب).
http://www.mediu.edu.my/ar/
يهدف المؤتمر – والذي أقيم على مدى يومين – إلى التعرف على التجارب الناجحة في الحياة، وتبادل الدروس. إذ جاء تنظيم المؤتمر ليلبي احتياجات الشباب المسلمين وجدذب غير المسلمين وتعزيز التعليم في ماليزيا، وأن لقاء الشيوخ لتبادل الآراء في ملتقى دولي سيكسب الحضور معرفة واسعة، بوصفه فرصة متميزة لنشر الدين الإسلامي وتقوية الإيمان ويمكنهم أيضاً من تذوق حلاوة الدين الإسلامي والإستماع إلى دروس وعبر لتكون نقطة تحول في حياة أي شخص.

وحضر المؤتمر الأستاذ المساعد الدكتور ياسر محمد عبد الرحمن طرشاني وكيل كلية العلوم الإسلامية ومدير هيئة تحرير مجلة مجمع ممثلاً عن جامعة المدينة العالمية، والذي حضره نخبة من كبار الأساتذة والشيوخ من خارج وداخل ماليزيا. كما حضر المؤتمر أكثر من 15000شخص من مختلف جنسيات ودول العالم .
http://www.mediu.edu.my/ar/?p=35883&utm_source=twitterfeed&utm_medium=twitter
ومن أهم المتحدثين في أعمال مؤتمر مهرجان علم ماليزيا 2015م هم؛ الشيخ محمد الشريف والشيخ الدكتور ياسر قاضهي والشيخ الدكتور وليد بسيوني والأستاذة ياسمين مجاهد والشيخ أبو عيسى نعمة الله والشيخ عبد الله حكيم والشيخ عمر سليمان والشيخ عبد الباري يحيى والشيخ الدكتور رضا بدير والشيخ كمال المكي والشيخ محمد فقيه والشيخ نافيد عزيز والشيخ أحسان حنيف والشيخ سعد تسليم.

بلعيد أحمد

عدد المساهمات : 315
تاريخ التسجيل : 30/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى